شبكة المدافعين عن حرية الإعلام في العالم العربي
نحن ندافع عنك

مصر: رشا نبيل: لن أستمر بالتليفزيون المصرى

الإعلامية المصرية رشا نبيل
كتب :
2013-03-28 17:29:56

أزالت الإعلامية رشا نبيل مقدمة برنامج "صفحة جديدة" أحد أهم برامج "التوك شو" على شاشة التليفزيون المصرى، الغموض الذى أحاط باعتذارها على الهواء أمس الثلاثاء، عن عدم الاستمرار فى تقديم البرنامج.

وكشفت رشا نبيل –فى تصريحات لـ"بوابة الأهرام"– أنها تقدمت منذ عدة أيام باعتذار رسمى عن عدم العمل بالتليفزيون المصرى، مرفق بطلب للحصول على إجازة بدون مرتب لمدة عام.

ونفت رشا وجود أى ضغوط سياسية أو إدارية، دفعتها لهذا الاعتذار، قائلة "قرارى لا يعود لأى أسباب سياسية، بل على العكس كنت أتمتع بسقف عال من الحرية مكننى من العمل بمهنية خلال فترة تقديمى للبرنامج على مدى العامين الماضيين، ولم أتعرض لأى تدخل فى عملى أو ضغوط من قبل المسئولين بالتليفزيون".

كانت رشا، قد تقدمت على الهواء خلال حلقة أمس الثلاثاء بالشكر لزملائها الذين عملت معهم على مدى العامين الماضيين، معلنة أن الحلقة التى كانت تقدمها مع المحامى منتصر الزيات ستكون آخر حلقاتها فى البرنامج.

كما كانت رشا تشارك بالتزامن مع برنامج "صفحة جديدة"، فى تقديم برنامج "كشف حساب"، الذى يذاع على القناة الأولى والفضائية ونايل لايف وصوت الشعب، وكانت آخر حلقاتها فى هذا البرنامج السبت الماضى مع محافظ بورسعيد، كما عملت رشا من قبل فى قناتى "أون تى فى"، و"العربية".

المصدر: بوابة الأهرام

تابعنا على الفيس بوك

قائمة المراسلات

للحصول على آخر الأخبار و التحديثات يرجى إدخال

البريد الإلكترونى

بيانات تضامن

شارك برأيك

كاريكاتير